المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة واقع تدريس مادة المكتبة والبحث.


حمد آل طالب
Jan-15-2008, 12:32 PM
يجري قسم المكتبة والبحث بتعليم الرياض حاليا تقويما يشخص واقع تدريس مادة المكتبة والبحث في بعض مدارس المنطقة ، حيث أنهى فريق العمل المُشكل لهذا الغرض الخطة المناسبة وقد أُعد استبيان سوف يُسلم للمعلمين لتعبئته ومن ثمّ يتم تحليل المعلومات المستوفاة باعتباره أداة تُضم لأدوات أخرى تسهم في انجاز الدراسة ، فنأمل من الزملاء المعلمين المساهمة الإيجابية التي تعودنا عليها منهم في كل مناسبة ، مقدرين اهتمام الجميع في تجسيد أهداف مادة المكتبة والبحث إلى واقع ملموس تعكس أهميتها وحاجة الطلاب لها ، ويأتي هذا العمل منسجما مع اهتمام الإشراف التربوي في تحسين وتطوير طرائق التدريس في مدارس المنطقة .
ملحوظة: في حال توفر دراسة أو بيانات أومعلومات لدى أي زميل تخدم الموضوع الاتصال بالقسم أو المشرف التربوي المختص للاستفادة منها.
شاكرين للجميع حسن التعاون والاهتمام

سعد الدوسري
Jan-15-2008, 11:13 PM
أشكر المشرف التربوي الاستاذ / حمد ال طالب ، ، رئيس قسم المكتبة والبحث

على الطرح الجميل وهذا يدل على إهتمامه الواضح

واضم صوتي الا صوت الاستاذ / حمد . . ارجو من جميع زملائي المعلمين التفاعل مع هذه الفكره الرائعة التي اسال الله ــ عز وجل ــ ان يجزي كل من شارك في وضع هذا الاستبيان ومن سوف يقوم بتحليله خير الجزاء .


ولكم مني جزيل الشكر والإمتنان

روض الكلمة
Jan-16-2008, 08:41 AM
حقيقة الفكرة جميلة وتدل فعلا على اهتمام الجميع بالتطوير أرجو الله أن يبارك في هذا الجهد التربوي وأن تكون النتائج ذات مردود ايجابي على المادة .
مع شكري وتقديري للقائمين والمساهمين في الدراسة .

طلب العلم فريضة
Jan-17-2008, 09:05 PM
نشكر لكم أخي الكريم هذه الخطوة ونسأل الله لكم التوفيق والسداد...وإلى المزيد من التطوير والتحسين في كل ما يتعلق بهذا المجال خاصة وبقية المجالات والتخصصات عامة....تقبلوا تحياتي

عـالي الــهمة
Jan-17-2008, 11:13 PM
الذي شجعني للتسجيل في منتيات اليسير هي متابعتي له فقد لمست حقيقة عودة الروح والنشاط من قبل الزائرين والأعضاء والمشرفين وكذلك بداية نشاط المنتدى المخصص لقسم المكتبة والبحث بتعليم الرياض الذي أعقد عليه آمال عريضة لقربه من اهتماماتي فللجميع تحياتي وأقبلوا أخوكم ضمن أسرتكم المتميزة.

صهيل القلم
Feb-15-2008, 03:29 PM
نتمنى للعاملين في القسم كل التوفيق في إجراء هذه الدراسة ونرجو أن تقود للأفضل .
دمتم في خير

princesse 22
Apr-05-2009, 01:45 PM
زهـــــــــــــــــور الجزائر

السلام عليكم من جهة تخصص علم المكتبات فالجزائر تهتم بهذا الجانب
إلى حد ما، فهي تدرس بجامعات الجزائر و كذلك بالمعاهد الكبرى كالذي
كنت طالبة فيه فأنا سأكون حاملة لشهادة مساعدة وثائقية و أرشيفية ( هذا الأسبوع إن شاء الله سيكون يةم تخرجي فادعوا لي بالتوفيق إخوة العرب )

فلاح الدغيلبي
Apr-10-2009, 09:59 PM
لفته رائعة وجميلة من الاستاذ : حمد بن راشد أل طالب رئيس قسم المكتبة والبحث في تعليم الرياض .

وهذا يدل على المتابعة والتطوير والسير في رفع مستوى المعلمين ومستوى المادة من اجل سير العملية التعليمية بأحسن حال ، فالشكر كل الشكر لأستاذنا : حمد آل طالب وايضاً استاذنا : احمد المحسن واستاذنا : على العبدالهادي وكل العاملين في القسم الذين لا يبخلون عن تقديم كل العون للمعلمين ، فشكراً لكم .

شمعة القراءة
Apr-10-2009, 10:53 PM
مبادرة رائعة من الاستاذ : حمد بن راشد أل طالب رئيس قسم المكتبة والبحث في تعليم الرياض لدراسة واقع تدريس مادة المكتبة والبحث لعل بتلك الدراسة نجد حلاًلهذه المادة التي تتقاذفها المعلمات وتكون الضحية طالباتنا .

خالد متلع
Apr-15-2009, 07:06 PM
نشكر الأستاذ : حمد آل طالب رئيس قسم المكتبة والبحث , وجميع المشرفين ، على إثارة مثل هذه الموضوعات التي تسعى إلى تطوير مادة المكتبة والبحث في المرحلة الثانوية ، ونرجو من معلمي المكتبة والبحث الأفاضل المشاركة ، والتفاعل حول هذا الموضوع الرائع .