المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "جوجل" تطرح خدمة التدوين باللغة العربية


طلب العلم فريضة
Feb-02-2008, 07:28 PM
أطلقت شركة جوجل خدمة المدونات Blogger باللغة العربية وأعلنت عن هذا الإصدار التجريبي لتمكين متصفحي الإنترنت العرب من بناء مدونات بالعربية من خلال ثلاث خطوات سهلة.
يستدعي التسجيل بالخدمة عمل حساب بريدي من خدمة جي ميل gmail.com لاستخدام الحساب للدخول إلى خدمة المدونات وموقعها blogger.com.
وتوفر "البلوجر" Blogger وسيلة سهلة وفعالة تمكن الأفراد من طرح وتبادل ومشاركة الآراء مع الملايين من مستخدمي شبكة الإنترنت، كما تتيح للمستخدمين تأسيس مدوناتهم الشخصية وتعديلها وتحديثها عن طريق خطوات بسيطة يستطيع من خلالها أن يبدأ التدوين، بجانب تحميل أفلام الفيديو والصور.
وقال سيوبحان كوين، أحد مدراء خدمة المدونات بجوجل: "نحن مسرورون بطرح Blogger باللغة العربية للجمهور. فخدمة البلوجر تهدف إلى مساعدة الأفراد على التواصل ومشاركة كل ما هو جديد مع الآخرين بطريقة سهلة."
وفي سياق متصل، أعلنت جوجل عن أنها ستكون الراعي الرسمي لجوائز المدونات المغربية http://www.marocblogawards.com/ (http://www.marocblogawards.com/)
وهي مسابقة جوالة من خلال جولة على خمس مدن مغربية خلال خمسة أيام لتشجيع التدوين في المغرب وسيكون الختام حفلاً لجوائز تقدم لأفضل المدونات التي يجري تصميمها.

المصدر: http://www.islamtoday.net/articles/show_articles_content.cfm?id=221&catid=222&artid=11545

تحية طيبة للجميع....دمتم بود

صالح الصاعدي
Feb-02-2008, 09:39 PM
اختي الفاضلة طلب العلم فريضة
أشكركِ جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة
واتمنى لكِ من الله التوفيق وإلى الأمام دائماً

طلب العلم فريضة
Feb-02-2008, 09:42 PM
شكرا لمرورك أستاذي الفاضل...وبالتوفيق للجميع....تحياتي