المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة "oneConnect " من ياهو


طلب العلم فريضة
Feb-24-2008, 08:05 PM
أعلنت شركة ياهو عن طرح خدمة "oneConnect" وهو تطبيق موبايل سيتوفر في الربع الثاني من هذا العام كجزء من باقة Yahoo Go 3.0 القادمة وذلك خلال معرض الاتصالات المقام في برشلونة الإسبانية.
ويقوم هذا التطبيق على الدمج بين الرسائل القصيرة SMS وانظمة التراسل الفوري IM والشبكات الاجتماعية ومزواجتها من جميع النواحي لتكون كيان واحد، حيث يقوم التطبيق, بجمع جهات الاتصال في جهاز الهاتف وفي Yahoo address book بالاضافة إلي والأصدقاء في الشبكات الاجتماعية Myspace,LinkedIn, Friendster, Bebo وغيرها.
وستكون على اطلاع متى ما اتصل احدهم بالانترنت, جديد رسائلهم, اخر الصور التي اضافوها وغير ذلك من النشاطات لكل منهم، كما سيكون بامكانك التواصل معهم عبر الـ SMS, IM او البريد الالكتروني وسيعمل التطبيق الجديد على حفظ مراسلات الـ SMS والـ IM في سياق واحد وضمن حوار متصل فلو انخرط في حوار مع احدهم فمن الممكن ان تكتب له بالرسائل النصية القصيرة SMS وهو يرد عليك عبر تطبيق IM الذي يستخدمه مثل AIM, MSN Messenger, Google Talk وماسنجر ياهو.
وعلاوة على ماتقدم, فالتطبيق وبالاعتماد على تقنيات مثل الـ GPS والـ Bluetooth سيخبرك ويخبر اصدقائك متى ماتواجدتم في منطقة واحدة. وهناك خاصية تدعى "Pulse" وعملها اطلاعك اولاً باول بجميع اعمال ونشاطات اصدقائك في مجموعة من المواقع الكبرى, فعلى سبيل المثال التعرف على الاماكن التي يزورها احد الاصدقاء خلال اجازتة حين يرفع بعض الصور الرائعة الى Flickr وماهي المواد الصوتية التي يفضلها من خلال موقع last.FM وهكذا.


المصدر: http://www.islamtoday.net/articles/show_articles_content.cfm?id=221&catid=222&artid=11758

تحية طيبة للجميع....دمتم بود