المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسطين تحصل على المركز الرابع في مسابقة العالم في الحوسبة والإنترنت


السايح
Jun-30-2008, 09:49 PM
فلسطين تحصل على المركز الرابع في مسابقة العالم في الحوسبة والإنترنت

أعلن د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة اليوم، عن حصول فلسطين على المركز الرابع، ضمن مسابقة 'كأس العالم في الحوسبة والانترنت'.
وأوضح عمرو، خلال حفل نظمته الجامعة، اليوم، في رام الله للإعلان عن الفائزين، أن النجاح الذي حققته فلسطين في هذه المنافسة الدولية، بحصول فريق من الجامعة على المركز الرابع، إنجاز عظيم، وذلك لوضع فلسطين على خارطة العالم في مجال المعلوماتية والتكنولوجيا.
وقال: بذلت الجامعة جهدا كبيرا لوضع الوطن الجريح في هذا الموقع المهم، خاصة وأن فلسطين اشتركت العام الماضي في المسابقة من خلال الأردن الشقيق.
وأضاف: هذه مناسبة سعيدة بأن توضع فلسطين على خارطة المعلوماتية في مثل هذه المسابقات العالمية، التي كان المشاركون فيها من أبنائنا يذهبون إليها تحت عباءات وهويات مختلفة.
وأشاد عمرو بالإنجازات التي حققتها الجامعة التي يبلغ عدد طلبتها 61 ألف طالب، معتبرًا أن النجاح الذي حصل في المسابقة العالمية، حافزا لبذل المزيد للوصول إلى نتائج أفضل مستقبلا.
وأثنى صبري صيدم مستشار السيد الرئيس محمود عباس لشؤون الاتصالات والمعلوماتية والتعليم التقني، بما وصلت إليه الجامعة في مجال المعلوماتية، منوهًا إلى تقديره وتطلعه في أن تمضي قدما في هذا المجال.
وشكر كافة المساهمين في إنجاح هذه المسابقة، مشيدا بالإنجازات الكبيرة التي حققتها جامعة القدس المفتوحة في مختلف المجالات، ومن خلال مساهماتها البارزة في المجتمع.
وأوضح عماد الهودلي مساعد رئيس الجامعة لشؤون التكنولوجيا والإنتاج أنه وفق نتائج المسابقة العالمية، حصلت كوستاريكا على المركز الأول، تلتها اليونان، ثم مصر، ففلسطين، واليابان، والمكسيك، وأميركا، وتايوان التي حصلت على المركزين الثامن والتاسع، وأخيرا السعودية.
وقال على الصعيد المحلي، حصلت منطقة الخليل التعليمية على المركز الأول، تلتها منطقة بيت لحم التعليمية، ثم منطقة طولكرم التعليمية.
واعتبر الهودلي أن الجامعة حققت نتائج متقدمة في مسابقة كأس العالم في الحوسبة والانترنت، بعد أن أضيفت فلسطين إلى سجل الدول المشاركة.
وأعلن عن فوز ثابت صباح، ويوسف صباح، من مركز تكنولوجيا المعلومات التابع للجامعة بالمركزين الأول والثاني على التوالي، بمسابقة 'بطل فلسطين في مايكروسوفت وورد'، و المركز الثالث حسين رومي، من مركز 'يطا' التعليمي، لافتًا إلى أنه وفق هذه النتائج تأهل ثابت صباح، للمشاركة في منافسات مسابقة 'بطل العالم في مايكروسوفت وورد' المقرر أن تجري في أميركا خلال وقت لاحق من هذا العام.
ولفت لحصول أمجد أبو عايشة، من مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابع للجامعة على المركز الأول، تلاه إياد محيسن، من منطقة غزة التعليمية، ثم مريم معمر، من منطقة بيت لحم التعليمية، وبالتالي سيشارك أبو عايشة، في مسابقة 'بطل العالم في مايكروسوفت اكسل، المؤهلة بدورها إلى مسابقة دولية في هذا المجال،
ونوه إلى أن الجامعة حققت كافة النتائج المتوخاة من المشاركة في المسابقة العالمية، مشيرا إلى حصول 200 من موظفي الجامعة على الشهادة الدولية في الحوسبة والانترنت، مقابل 35 مشاركا من المجتمع المحلي.
يذكر أنه تم توزيع جوائز على الفائزين، وتكريم مدربي الفرق الفائزة، علاوة على عدد من وسائل الإعلام وممثلين عنها، ومندوبين عن بعض الشركات التي ساهمت في دعم المشاركة الفلسطينية في المسابقة الدولية على أكثر من صعيد.

http://arabic.wafa.ps/arabic/942951013137.html

tengary
Jun-30-2008, 10:17 PM
الف مبروك للاخوة الفلسطينين وللامام دوماً

* هدى *
Jul-01-2008, 11:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
مبارك لمصر وفلسطين حصولها على مراكز متقدمة


http://up101.arabsh.com/my/29ac0ab.gif

هدى العراقية
Jul-04-2008, 05:38 AM
الف مبروك ومن نجاح الى نجاح بالتوفيق ان شاء الله

ملوكة
Jul-04-2008, 08:26 AM
http://i104.photobucket.com/albums/m191/revathe/congratulations.gif

Sara Qeshta
Jul-04-2008, 08:34 PM
http://www7.0zz0.com/2008/07/04/17/973625035.gif

ألف مبروك

Hayam
Jul-05-2008, 10:12 AM
فلسطين
..................من نجاح الى نجاح
.................................................. .....و من نصر الى نصر أكبر
.................................................. .................................................. ........إنشاء الله