المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة الأعمال


Sep-25-2005, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخوات ارجو المساعده بعد البحث في اكثر من موقع عن تعريف (( ادارة الاعمال )) لم اجد الا انتم اطلب المساعده منهم والرجا الرجا مساعدتي لتسهيل علي البحت او التكليف وان شاء الله املي ما يخيب اختكم نورةمشكورين على الموقع الروعه

دافووووور ومهوي
Sep-28-2005, 05:37 PM
مرحبا... اختي نوره انا فهمت انك تبين تعريف (أدارة الأعمال) صح؟بس انا عندي سوأل بسيط عشان اقدر اساعدك...تبين تعريف من أي ناحيه؟؟اقصد مافيه زاويه محدده تبين تعريف ومعلومات عنها اكثرعالعموم انا الحين بدور لك وان شا الله ارد لك .

هلا الشريف
Oct-01-2005, 12:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهأختي الكريمة تحية طيبةهذا تعريف لما تريدين أتمنى أن تفيدك (( هي إدارة التي تسعى إلى تحقيق بقاء المشروع واستمرار يته ونموه وازدهاره عن طريق تقديم خدمة نافعة للمجتمع لتحصل على أرباح ملائمة تحقق بها هدف البقاء والاستمرار والنمو والازدهار الى جانب الاهداف الثانوية الأخرى.. وهي التي تطبق في مجال القطاع الخاص من مشاريع فردية وشركات ... وتعمل ضمن حدود السياسية الخاصة بالمنشأة والتي يرسمها مجلس إدارتها لتحقيق مصلحة المنشأة ضمن نطاق المصلحة العامة وفي حدود القانون العام والشخص أو الموظف في إدارة الأعمال يعمل باسمه معتمدا على سمعته الشخصية وثقة جمهور المتعاملين معه به شخصيا.. إضافة أن التنظيم في الإدارة الأعمال قد يكون على شكل مشروع فردي ومقياس النجاح في حالة إدارة الأعمال بمقدار حجم الأرباح التي حققها أو التي استطاع الحصول عليها)) كمايمكنك الرجوع إلى مراجع في الادارة: 1- سالم،فؤاد الشيخ ...وأخ .-المفاهيم الادارية الحديثة.-ط5،مركز الكتب الاردني: الاردن، 1995تمياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح !!! أختك / يسرى@___________________***___________________@ الجــــــــمــيل من يصنع الجــــــــــمـيل وقلمي من يثـــــــــــبت وجــــــودي ... وأن اتقبل الإختلاف في وجــهات النــــــظر و أن أناقش الفكرة.. ولا انــــــــــــــــــــتــــــقد الشخص ..