المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرنامج توقف


الصامت
Mar-06-2003, 12:50 AM
تم نقل هذه المشاركة من : منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية >>> إلى >>> منتدى الدعم الفتي لبرنامج اليسير ( أبوفيصل )أيها الأخوة الكرامالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:برنامج اليسير اإصدار الثالث الذي قبل النهائي توقف عن العمل ومعلوماتي بداخله فكيف العمل على تنشيطه حتى يشتغل . هل من طريقة وإلا انتهى مفعوله بما فيه من معلومات. ولكم جزيل الشكر.2- ثم سؤوال آخر ألايوجد في هذا المنتدى إلام بالبريد على الرسائل والمواضيع التي تشارك فيها|؟

أبـوفـيـصـل
Mar-06-2003, 10:54 AM
أخي الكريموعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهقم بتحميل النسخة النهائية من الإصدار المناسب للأوفيس لديك وستنتهي مشكلتك بإذن الله .أما الجزء الثاني من مشاركتك فلم أفهمه ( المعذرة )

اليسير
Mar-06-2003, 02:00 PM
أخي الكريمالسلام عليكم بالنسبة للسؤال الأول فقد أخبرك عنه أخي أبو فيصل وأستغرب أنك لم تقرأ ما هو مكتوب في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع لا سيما أن الرسالة التي تظهر لك عند انتهاء فترة تجريب البرنامج تخبرك بأن تراجع الموقعأما السؤال الثاني فلا يوجد في الموقع إعلام بريدي ولكن يمكنك وضع المشاركات المهمة بالنسبة لك في قائمة العناوين الخاصة بك وسوف تجد في أعلى كل مشاركة عندما تفتحها عبارة أضف هذه المشاركة إلى قائمة العناوين الخاصة بكعندما تعود للموقع مرة أخرى انقر فقط على رابط قائمة العناوين لعرض المشاركات التي سبق أن أضفتهاتحياتيمعاً لتقنية أفضل