المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اود الإستعلام عن النشر الإلكتروني


دفـــــ الحنين ـــــ ء
Dec-15-2005, 11:58 PM
الســــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أنا طالــــــــــبة بقسم اللمكتبات و أقوم بدراسة عن النشر الألكتروني لذا اأود الحصول عن معلومات شامله عن النشر الإلكتروني للمكتبات العامة أو الجامعية مع رجاء توثيق المعلومات وكتابة مراجعها.....والي يساعدني ياربي يسعدو ويوفقو ويخلي صحتو تمااااااااااااااام على طووووووولويسلموووووووووووو مقدماً :)ولست أرى في عيوب الناس قط كنقص القادرين على التمام :)

هلا الشريف
Dec-16-2005, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأختي الكريمة/ دفـــــ الحنين ـــــ ء حياك الله معنا وإليك هذه المشاركات وأتمنى أن تفيدك:http://www.alyaseer.gov.sa/forum/topic.asp?TOPIC_ID=1772http://www.alyaseer.gov.sa/forum/topic.asp?TOPIC_ID=2376http://www.alyaseer.gov.sa/forum/topic.asp?TOPIC_ID=3967دعواتنا للجميع بالتوفيق والنجاح !!!! *·~-.¸¸,.-~* *·~-.¸¸,.-~*َياَ حَـبّـذَاَ مَـّكَــةَ مِـن وَاَديِ ... أرضٌ بها َأهَــِليِ وَعُــّوَاَديِ َأرضٌ َأمَــشيِ بِهِا بِــلاَ هَـاَدِيِ ... َأرضٌ بِهِا تَــــرسَخُ أَوتَـَادّيِ...

دفـــــ الحنين ـــــ ء
Dec-21-2005, 12:27 AM
يسلموووووووووووووووووووو يسرى ياربي يسعدك عن جد فادتني المعلومات والروابط كتيرشووووووووووووووووووكراًولست أرى في عيوب الناس قط كنقص القادرين على التمام :)