المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحصل على بحوث عن طريق الإنترنت


me12
Apr-30-2006, 10:55 PM
السلاااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييكم اخباركم جميــــــــعاً ..؟..خطوات سهله وبسيطه تفيدكم فالبحوووث .. تفضلوووووو :: أول شي افتحوا موقع google ثاني شي حطوا هالكلام في مكان البحث filetype:doc inurl:ants life بقولكم ماهي فايدة هالطريقه العجيبه... هذا الله يسلمكم اذا حبيتوا تبحثون عن أي موضوع بصيغة ال word حطوا هالكلام مع تغيير بسيط... أنا كمثال لكم حطيت ants life ( حياة النمل ) انتوا مكان هالجمله ants life.. حطوا أي كلمه تريدونها... وفايدة هالطريقه نقدر نحصل منها البحوث الجاهزه اللي تكون بصيغة ال word والشي الثاني تقدرون تحصلون البحوث اللي بصيغة ال pdf اللي هو الملفات اللي نقدر نقراها بواسطة برنامج الأكروبات ريدر... وهالملفات أغلبها تكون كتب أو بحوث واذا تبون تبحثون بهالصيغه حطوا هالكلام filetype:doc inurl:ants life بس مكان doc حطو pds والشي الثالث اذا بغيتوا أي ملف بوربوينت نفس الشي حطوا هالكلام filetype:doc inurl:ants life بس مكان doc حطو pps تمنياتي للجميع بالفائده والتوفيـقالمعرفة هــــي القــــوة ..!!

هدى العراقية
May-01-2006, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم اخي العزيز me12 على هذه المعلومات وهذه الطرق العجيبة جزاك الله الف الف الف خير والى المزيد من المشاركات الجديدة والمفيدة وفقك الله لكل خير وجعله الله في ميزان حسناتك اختك هدىاعمل بصمت ودع عملك يتكلم

me12
May-01-2006, 03:38 AM
الأخت القـــديرة / هــــدى العــــراقية أشكــــر لك تواجدك النور ، وكلماتك المشجعة وهذاالأطراء المحمود وإن شاء نقدم ما يحوز وينفع الأخوان والاخوات دائما ولا تحرمونا من صالح الدعــــاء أكرر شكر وجل تقدير مبداً ومنتهــــى المعرفة هــــي القــــوة ..!!

دانة الامارات
Jun-03-2006, 04:30 PM
الله يعطيك العافيه

سليمان سالم الشهري
Jun-03-2006, 08:56 PM
جزيت خيرا على المشاركة الجميلة
ولعل هذا يدعونا الى امعان النظر في محركات البحث والتعرف على خصائصها لكي نستطيع ان نبني استراتيجية بحث متقنة. وعلى ما اذكر هناك مشاركة من قبل احد الاعضاء عرض لدراسة حول محرك البحث جوجل. لكن ما رايكم ان تتعرفوا على محرك بحث اخر وراح تشوفو شي عجيب استغله هذا المحرك في تقنية البحث ما رايكم لو تجربوا Meta - search Engine http://www.kartoo.com/ وتحاولو تعرفو كيف يعمل هذا المحرك. وبالمناسبة هذا المحرك استثمر تقنية حنا كمكتبيين نستخدمها.
اتركم مع كارتو وانتظر ردودكم
اخوكم ابو سالم

عطاالله التركي
Jun-04-2006, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخي me12 ..

شكرا لك على الطريقة العجيبه والمفيدة


وشكرا لك أيضا على تواجدك المميز في المنتدى


أخي sulsam777 ..


شكرا لك على إضافتك المميزة وهذا الموقع الجديد

me12
Jun-04-2006, 01:07 AM
أخي الكــــريم / sulsam777
الشكر موصول لك يالغالـــي على هالإضافة الممتازة

ولا ننسى الأخ أبو تركـــــــي
من الشكر والتقدير

ولكم مني وآفر التحية وعبق المحبة