المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسكندرية: معرض الكتاب الدولي


صابرين زياد
Feb-09-2007, 09:35 AM
الإسكندرية: معرض الكتاب الدولي
تبدأ فعاليات معرض الاسكندرية الدولى للكتاب يوم 22 فبراير 2007 ويستمر حتى الخامس من شهر مارس 2007.
المصدر : دروب
http://www.doroob.com/?p=14590

صابرين زياد
Feb-09-2007, 09:38 AM
اختيار الكويت ضيف شرف معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب

اختارت مكتبة الإسكندرية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالكويت كضيف شرف لدورة معرض المكتبة للكتاب في دورته الرابعة والمقرر إقامتها يوم 22 فبراير الجاري ولمدة أسبوع.

وقال الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير المكتبة - كما ذكرت جريدة الخليج - أن اختيار المجلس الكويتي كضيف شرف هذه الدورة يأتي تقديرا للتعاون بينه وبين المكتبة في العديد من المشروعات الثقافية، في الوقت الذي سيشارك فيه لأول مرة مركز الملك فيصل لدراسات وبحوث الحضارة ومكتبة الملك عبد العزيز بالسعودية لأول مرة بالمعرض بجانب وزارتي الثقافة في سوريا وقبرص.

وأضاف أن جميع الدول العربية بالتالي ستشارك في دورة المعرض هذا العام بجانب مشاركات دولية أخرى لناشرين أجانب، فيما ستقام على هامشه فعاليات متخصصة، ويتم انعقاده بالتعاون مع اتحادي الناشرين المصريين والعرب.

وذكر مسؤولو المعرض أنه لن يكون منافسا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب وأنه مختلف عن معرض القاهرة خاصة أنه يقام بعد انتهاء مدة معرض القاهرة، وسيتم تخصيص أرض كوتة بالإسكندرية لأجنحة المعرض، وتغطيتها بخيمة خاصة معدة لتفادي المتغيرات الجوية وتخصيص قاعة المؤتمرات الدولية بالمكتبة للأنشطة الثقافية المصاحبة لمعرض الكتاب هذا العام والتي ستركز على محور الكتاب بعد أن كان في العام الماضي المرأة والطفل.
المصدر : شبكة الاخبار العربية محيط
http://us.moheet.com/asp/show_g.asp?pg=2&lc=7&lol=1897489

A_K_A_2006
Feb-09-2007, 03:43 PM
الأخت الفاضلة / هبة سعد

أشكرك جزيل الشكر على هذه الإحاطة ،،،
وبارك الله فيك

تقبلي شكري وتقديري

هدى العراقية
Feb-09-2007, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الغالية هبه سعد على هذه الاحاطة جزاك الله خير جزاء

مع فائق الشكر والتقدير

د.محمود قطر
Feb-10-2007, 04:22 AM
الأخت الفاضلة / هبة سعد
تعتبر مكتبة الإسكندرية من المكتبات " ذات النكهات الخاصة " .. سواء في رسالتها ، أو في خدماتها وأنشطتها ، أو حتى في نجاحاتها ..
ومن شركاء النجاح لمكتبة الإسكندرية في الدورة الحالية لمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب ... المجلس الكويتي كضيف شرف هذه الدورة يأتي تقديرا للتعاون بينه وبين المكتبة في العديد من المشروعات الثقافية، في الوقت الذي سيشارك فيه لأول مرة مركز الملك فيصل لدراسات وبحوث الحضارة ومكتبة الملك عبد العزيز بالسعودية لأول مرة بالمعرض بجانب وزارتي الثقافة في سوريا وقبرص.


شكراً على هذه الإحاطة .. والتعريف بفعاليات معارض الكتاب ..
تحياتي ومحبتي للجميع