المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العدد الأول من المجلد الثالث عشر من مجلة مكتبة الملك فهد الوطنية


وصال المجد
Apr-16-2007, 01:05 PM
العدد الأول من المجلد الثالث عشر (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/Main.htm)
محرم- جمادى الآخرة 1428هـ / يناير - يوليو2007م
المحتـــويات


الدراسات :
v تأثير استخدام محركات البحث الآلية على استخدام قواعد البيانات المتاحة في المكتبة المركزية بجامعة الملك عبدالعزيز لطالبات الماجستير بكلية الآداب. (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/algrne.pdf)
عبدالرحمن بن عبيد القرني ، سلافة عادل بحري
v الاحتياجات المعلوماتية لمديري المراكز الصحية في مدينة الرياض . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/mrglane.doc)
محمد أمين بن عبدالصمد مرغلاني
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/alsoedan.pdf)التنظيم الموضوعي للأرشيف (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/alsoedan.pdf).
ناصر بن محمد السويدان
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/ba%20sager.pdf)القوى البشرية في المكتبات الجامعية السعودية . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/ba%20sager.pdf)
محمد بن أحمد باصقر
v اتجاهات الباحثين العرب نحو الأرشيف المفتوح والدوريات المتاحة مجانًا من خلال شبكة الإنترنت : أعضاء هيئة التدريس العرب بجامعة السلطان قابوس نموذجًا . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/bo%20azh.pdf)
عبدالمجيد صالح بوعزة
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/mahde.pdf)نظام "CDS/ISIS" من واقع تجربة تشغيله بمكتبات جامعة النيلين في السودان . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/mahde.pdf)
مهدي الطيب عبدالرحمن
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/al%20hnawy.pdf) لمحات عن النشر الإلكتروني مع نموذج تطبيقي لواقع النشر الإلكتروني للكتب بمصر . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/al%20hnawy.pdf)
منال صبحي الحناوي
v واقع الإفادة من مصادر المعلومات الإلكترونية بالبحث العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة (شطر الطالبات) تحليل الاستشهادات المرجعية بالرسائل الجامعية بين عامي 1420-1425هـ . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/gohare.pdf)
عزة جوهري
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/klo.pdf)أخلاقيات مجتمع المعلومات في عصر الإنترنت . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/klo.pdf)
صباح محمد عبدالكريم كلو
v التعريف بالكتب في صحيفة (أخبار الأدب) ومجلة (الكتب وجهات نظر): دراسة تحليلية (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/thane.pdf) مقارنة .
تهاني عمر عبدالعزيز
الببليوجرافيات :
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/al%20ywasef.pdf)الرواية في المملكة العربية السعودية حتى أكتوبر عام 2006م : دراسة ببليوجرافية . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/al%20ywasef.pdf)
خالد بن أحمد اليوسف
المراجعات :
v آراء المستشرقين في نسبة "كتاب العين" إلى الخليل بن أحمد الفراهيدي ، غراف دولاسال أنموذجًا . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/albkaae.pdf)
محمد خير محمود البقاعي
v معجم المؤلفين المعاصرين في آثارهم المخطوطة والمفقودة وما طبع منها أو حقق بعد وفاتهم ، لمحمد خير رمضان يوسف. (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/sosoh.pdf)
عرض ونقد : عباس علي السوسوة
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/sedo.pdf)أضواء على كتب حديثة (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/sedo.pdf).
أمين سليمان سيدو
v (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/almothem.pdf)البحوث الجارية . (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/acropat/almothem.pdf)
نبيل بن عبدالرحمن المعثم

المصدر مكتبة الملك فهد الوطنية (http://www.kfnl.gov.sa/idarat/KFNL_JOURNAL/m13-1/Main.htm)

esraa100
Mar-20-2008, 09:59 PM
مشكورررررررة علي المجهود في عرض محتوي المجلة

samersaed
Mar-21-2008, 07:48 PM
شكرا .. شكرا جزيلا لهذه الخدمة . اتمنى لك التوفيق والاستمرار في تزودنا بكل ماهو جديد.