عرض مشاركة واحدة
قديم Oct-27-2009, 07:49 AM   المشاركة10
المعلومات

HAMZA MALALLAH
مكتبي فعّال

HAMZA MALALLAH غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 69795
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكـــويت
المشاركات: 151
بمعدل : 0.03 يومياً


افتراضي

27/10/2009

عالم النشر
غدا افتتاح معرض الكويت الرابع والثلاثين للكتاب

يفتتح غدا معرض الكويت الرابع والثلاثون للكتاب الذي يقيمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح، حيث يقوم بافتتاحه في العاشرة صباحا وزير النفط ووزير الإعلام الشيخ أحمد العبد الله الأحمد الصباح بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف. يذكر أن معرض هذا العام يحتفي عبر أنشطته وفعالياته بالمرأة، وقد بلغ عدد الدول المشاركة فيه 24 دولة منها 13 دولة عربية تعرض إصداراتها من خلال 522 دارا للنشر تتوزع على قاعات المعرض الثلاث. ووفق تصريحات مدير إدارة المعارض يتجاوز عدد العناوين المشاركة اثني عشر ألف عنوان.
جريدة القبس الكويتية
27/10/2009

جناح الكويت في معرض ألمانيا يستقطب الزائرين

استقطب الجناح الكويتي في المعرض الدولي للكتاب العديد من الزائرين لاسيما من ممثلي ومنسوبي الجامعات والمعاهد العليا والمثقفين للتعرف على الاصدارات الكويتية في شتى مجالات المعرفة والفكر والادب.
وقد اشاد القنصل العام لدولة الكويت في فرانكفورت يوسف احمد عبدالصمد بالجناح الكويتي في المعرض الذي انطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري وزاره نحو 290 الف شخص، واعرب عن الاعتزاز بالتواجد الكويتي في هذا المحفل الثقافي الدولي.
ولفت عبدالصمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى زيارته الجناح الكويتي الى ما لمسه من اقبال على الجناح واستحسان قوبلت به موجوداته من مطبوعات وكتب ومراجع ادبية وفكرية متنوعة سواء الصادر منها عن المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب او مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وغيرهما.

جريدة القبس الكويتية












  رد مع اقتباس