عرض مشاركة واحدة
قديم Aug-13-2006, 08:41 PM   المشاركة4
المعلومات

سليمان سالم الشهري
أكاديمي

سليمان سالم الشهري غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 7449
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: بريطانيا
المشاركات: 212
بمعدل : 0.03 يومياً


افتراضي رموز لها دلالة

شكراً جزيلاً استاذي الفاضل صالح المسند على هذا الموضوع الجميل، وبالذات في ظل انفراج المعلومات (مصطلح جديد يتؤام مع عالمنا العربي، فهو صحيح ان هناك انفجار للمعلومات في العالم العربي والغربي. إلا انه في عالمنا العربي تزامن ذلك الانفجار بإنفراج للمعلومات).
حقيقة وانا اقراء المدونة بدئت احاول ان اصنف نفسي من اي القرائ انا، فوجدت وللاسف انني من فئة من القرائ ليس لهم نصيب فيما صنفهم الاستاذ حسن شحاته. حيث اكتشفت اني قارئ حسي تثيره احاسيسه مع القراءة ويتفاعل اكثر ما يكون مع الاشارات والرموز، بالاضافة الى محاولة القراءة لما بين السطور.
سلوك انقرائي سيء ارجو ان ازيله مع مرور الزمن.
استاذي الدكتور صالح اكرر شكري على هذا الموضوع الجميل، واتمنى ان تكمله لانني لاحظت اشارات انك سوف تكملة ( ما قلت اني حسي تؤثر فيني الاشارات والرموز) هذه الاشارة هي العلامة التالية (") التنصيص حيث انها سبقت الرقم 1 فيما يتعلق بسمات القارئ، وهي تدل على الاقتباس، إلا انها لم تردف في نهاية المدونة لكي يغلق النص المقتبس. اعلم انها سقطت سهوا، لكني سأغتنمها فرصة لكي تكمل لنا البقية في هذا الموضوع، ولنستفيد من عطائكم. بارك الله فيكم واجزل لكم الثواب على ما قدمتم وعلى ما ستقدمون.
اخوكم الصغير ابو سالم












  رد مع اقتباس