عرض مشاركة واحدة
قديم Aug-22-2006, 04:05 PM   المشاركة1
المعلومات

هدى العراقية
مشرفة منتديات اليسير

هدى العراقية غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 15536
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: العــراق
المشاركات: 1,418
بمعدل : 0.21 يومياً


افتراضي انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب سبتمبر المقبل

انطلاق فعاليات معرض عمًان الدولى للكتاب سبتمبر المقبل
أكد رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين فاروق مجدلاوى أن معرض عمان الدولى الحادى عشر للكتاب الذى يقام فى الفترة من 6 - 16 سبتمبر المقبل فى موقع مشروع تطوير العبدلى بجانب مجلس الأمة سيكون تظاهرة ثقافية دولية على ارض الاردن ليعود الكتاب الى واجهته فى مسيرة الثقافة والتنمية .
ويشارك فى المعرض الذى يقام بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى وبالتنسيق مع وزارة الثقافة 260 من كبرى دور النشر العربية والاجنبية "سواء مشاركة مباشرة أو بتوكيلات رسمية" إضافة إلى هيئات ومؤسسات ثقافية عالمية من الأردن ومصر وسوريا ولبنان والسعودية وفلسطين وقطر والكويت وتونس والعراق وليبيا وسلطنة عمان وبريطانيا وأميركا.
أكد مجدلاوى أنه تم تشكيل لجنة مشتركة من الاتحاد ودائرة المطبوعات والنشر لتسهيل عملية دخول الكتاب دون أى عوائق بحيث تلتزم دور النشر المشاركة بالمعايير الواردة فى ميثاق الشرف للناشر العربى وبخاصة ما يتعلق بالعقائد والآداب العامة .
وأوضح أنه بسبب الأحداث الأخيرة والمؤلمة التى نتجت عن العدوان الاسرائيلى على لبنان وفلسطين فقد اقرت اللجنة الثقافية المشتركة بين الاتحاد و أمانة عمان الكبرى الغاء البرنامج الثقافى الموازى للمعرض الذى كان سيشتمل على مشاركة نخبة من الشعراء و الكتاب والأدباء الاردنيين مبينا أن دور النشر اللبنانية ستشارك بقوة فى هذا المعرض.
وأشار إلى أن إدارة المعرض طلبت من المشاركين الالتزام باجراء تخفيض لا يقل عن 25 % على الاسعار المعلنة فى بطاقة الدعوة كما طلبت من المشاركين ألا تقل الاصدارات الجديدة عن 50 % من العناوين المعروضة مع التركيز على كتب الاطفال والناشئة والكتب الصادرة باللغات الأخرى .


المصدر : شبكة الاخبار العربية محيط

الرابط : http://us.moheet.com/asp/show_g.asp?pg=13&lc=700&lol=1813250












التوقيع
اعمل بصمت ودع عملك يتكلم

  رد مع اقتباس