عرض مشاركة واحدة
قديم Sep-03-2006, 05:58 PM   المشاركة95
المعلومات

خريج مكتبات
مكتبي جديد

خريج مكتبات غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 18036
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 17
بمعدل : 0.00 يومياً


افتراضي

من اروع ما قرأت وقد ذكر هذا المثل في خطابات الخريجين لمعالي وزير التربية ونائبه
ان القرار الصائب كالثمرة اذا تأخر قطافها فسدت
نأمل من كل اصحاب القرار التمعن جيداً في هذا المثل فلم يعد مثلاً بل حكمة والأنسان الحكيم يجب ان يدرس ابعاد قراره وآثاره على من يخصهم ذلك القرار.
وكما هي الكلمة يجب ان لاتخرج من فم احدنا حتى يقلبها في فمه جيداً لتكون كاملة ذات هدف واضح ومعني لتحظى بقبول الاسماع والقلوب لا يخالطها الشك والحيرة .
( حين اخرج عن الحوار بسبب معايشة موضوعي بقوة فاني حذر ان لا اخرج عن الاساءه لأحد وان كنت خرجت أو ظن ان خرجت فلا أرى مانع من التنويه لذلك واحب ان اشكر الاخ me على تفاعله وأقرأ جيدا ما يكتب حتى في منتدى مصادر التعلم باشراف الدكتور حمد وهو من المؤكد ذو اطلاع قريب وكبير على مايدور .
هناك منتديات تخص المصادر كما ذكرت اعلاه على سبيل المثال ولكن عندما تفقد الحرية ولا يرغب بالحقيقة فيها لن تجد لها صوتاً ولن تكون ملتقى مستمر لمن يودون أن تكون نقطة تلاقي لهم .

أثني واشكر القائمين على هذا الموقع فهذا الموضوع كغيرة وبأعضاء متخصصين وغير متخصصين وبصدق مشاركات الجميع زادت اهميته وضوحاً وبهم أصبح الأكثر فعالية حتى الآن لأنه يمس جزء مهم من كيان أهم مؤسسات الدولة ويمس شريحة محبطه من شباب هذا الوطن وهم بلاشك مازالوا يحثون الخطى لأعادة الأمور لنصابها .

وانني اعلم ان ذات المسؤولين المختصين بادارة المراكز بالوزارة وشعب المكتبه والتقنيات بإدارات التعليم وادارات الثقافة والمكتبات على اطلاع بحواراتنا هذه وبشكل مستمر ولكن للأسف كنا نتطلع لمداخلاتهم ولو باسم مستعار لآضافة ما لديهم قد نجهله ونعذرهم عليه فما هدفنا أن تطول الحوارات بل الحلول العاجلة لأنقاذ الوضع ورفع الظلم واعادة رؤية مستقبل المراكز على المدى القصير في ضوء التخطيط الجاري
عذراً استاذي صالح المسند عذراًاخواني الاعضاء استبيحكم عذراً فنحن نحتاج لأستراحة لاتتعدى هذا السطر الأحمر كصفحة استراحة أحد المجلات
استراحة
اعتقد ان استراتيجية اصحاب القرار تجاه موضوعنا لا تخرج عن هذا المثل ®¨*--|ا
الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت
|--*¨®¨*--
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

اخيرا احب ان اشكر الاخ فهد العتيبي/ على مقاله هذا في جريدة الرياض وعبر هذا الرابط فهو مثال الخريج المتابع والمحب لتخصصه .
http://www.alriyadh.com/2006/02/16/article131048.html
وان كان لا اجابة حتى الآن فالأمل كبير ولا زال .












  رد مع اقتباس