عرض مشاركة واحدة
قديم Feb-25-2007, 02:26 PM   المشاركة2
المعلومات

السايح
مشرف منتديات اليسير
محمد الغول

السايح غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 16419
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: فلسطيـن
المشاركات: 1,360
بمعدل : 0.20 يومياً


افتراضي

اخي واستاذي محمود قطر
شكرا لك على اعلامنا بكل ما هو جديد دائما
واسمح لي بأن اضع اضافة للموضوع
إيوانان تجمع المثقفين والأدباء المشاركين في معرض الرياض الدولي للكتاب سيجد المثقفون والأدباء المشاركون في معرض الرياض الدولي للكتاب 2007 م فرصة للالتقاء والتحاور حول عدد من القضايا الثقافية عبر إيوانين ثقافيين هما ( القصر و المنهل ) اللذين أعدتهما اللجنة المنظمة للمعرض في وكالة وزارة الثقافة والاعلام للشؤون الثقافية في سبيل إيجاد قنوات تواصل تجمع المثقفين العرب والأجانب وتمد من جسور التواصل فيما بينهم .
ويقع الإيوانان في مقار سكن ضيوف المعرض الاول في فندق قصر الرياض فيما يجمع ديوان /المنهل/ رواده بفندق المنهل .
ويأتي إدراج هذه الفعالية رغبة من اللجنة المنظمة للمعرض في إتاحة فرصة أوسع للمثقفين المشاركين للحديث في أوجه الثقافة العربية في حين وجهت الدعوة للجميع لحضور هذه الفعالية التي تقام طيلة ايام المعرض من الساعة العاشرة مساءا وحتى منتصف الليل .
واوضح وكيل وزارة الثقافة والاعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور عبدالعزيز السبيل ان اللجنة المنظمة للمعرض ارتأت عدم تحديد برنامج ثقافي محدد لهذه الفعالية بل فضلت ترك المجال مفتوحا أمام المثقفين والحضور لطرح ما يرونه في مجال اختصاصهم وبما يعطى حرية في الفكر عادا هذه الفعالية فرصة سانحة لالتقاء رواد المشهد الثقافي من داخل المملكة وخارجها .
ورحب الدكتور السبيل بالمشاركين في المعرض والحضور معربا عن امله للجميع بجني الفائدة من فعاليات المعرض .
المصدر
http://www.spa.gov.sa/details.php?id=428073












التوقيع
اقم دولة الاسلام في قلبك
قبل ان تقمها على ارضك
أبو عبدالرحمن
<a href=http://alyaseer.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=16419&dateline=1227596408 target=_blank>http://alyaseer.net/vb/image.php?typ...ine=1227596408</a>
  رد مع اقتباس