عرض مشاركة واحدة
قديم Jan-09-2008, 01:05 AM   المشاركة6
المعلومات

أميرالحرف
مكتبي نشيط

أميرالحرف غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 7970
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: السعـوديّة
المشاركات: 61
بمعدل : 0.01 يومياً


افتراضي

أخي :
اولا واخيراً نحن في هذا المنتدى او ذاك لن يدخل الينا زعل او غيره لاننا نقد افكار ولا ننقد اشخاص لانه لايهم لدينا الا الفكرة لا الشخص وهذا شيء مهم .

ونرجع لموضوعنا أخي انا راجعت ما كتبت اكثر من مرة ووجدت أن ردك يتشعب كثيراً ونحن نريد أن نركز على بداية الموضوع ولكن الذي عرفته من ردك وكما ذكرت في ردي لك أننا نرجو أن لايكن للمثل (( حامض يا عنب )) !! مدخل في الموضوع وهو أننا ننقد شي لم نستطع الوصول اليه وليس النقد للاصلاح ولكن لاخراج ما في النفس من مكنونات !!


والغريب في الموضوع بما أنك أمين مكتبة لماذا لم ترشح أمين مصادر تعلم وأنت القريب منه ؟؟!! وهذا يرجع بي الى ردي الاول أن رياح التفرغ لم تصلك فجعلت من كلماتك رشق لمن هم يجهدون انفسهم ويتعبون ويكدون لكي تخرج مراكزهم بالشكل المطلوب كما في الصور السابقة .


وبما انك تنقد الامين لحيث أنه لا يفتح المركز فنحن نقول دعنا من الامين واعطنا أنت بحكم تخصصك ماذا قدمت في علم المكتبات ولن ننظر بعيد ماذا قدمت للمنتدى من تخصصك على الاقل !! وهنا السؤال الذي يطرح نفسه !!


أخي
طلبت طلب رد لنقدك ولا زلت لكي استفيد منك ماذا قدمت لعلم المكتبات ؟؟ وهو تخصصك لا تجاوبني انا جاوب الذين يرغبون في الاستفادة منك ثم وجهك نقدك للاخرين !!


ثم أخي طلبي هذا لا يختص بمشرف او غيره هذا طلب عام نرجو أن نراه .


وتقبل وافر شكري .












  رد مع اقتباس