عرض مشاركة واحدة
قديم Jan-09-2008, 01:24 AM   المشاركة8
المعلومات

آل رشاش
مكتبي قدير

آل رشاش غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 38273
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: السعـوديّة
المشاركات: 558
بمعدل : 0.09 يومياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرالحرف مشاهدة المشاركة
أخي : شكرا لك امير خليت لي فراغات علشان ارد بينهم
اولا واخيراً نحن في هذا المنتدى او ذاك لن يدخل الينا زعل او غيره لاننا نقد افكار ولا ننقد اشخاص لانه لايهم لدينا الا الفكرة لا الشخص وهذا شيء مهم .
والله اللي شايفه منك أنك مستهدف اثنين من المنتدى وهذا الكلام أنت تعارض فيه نفسك.

ونرجع لموضوعنا أخي انا راجعت ما كتبت اكثر من مرة ووجدت أن ردك يتشعب كثيراً ونحن نريد أن نركز على بداية الموضوع ولكن الذي عرفته من ردك وكما ذكرت في ردي لك أننا نرجو أن لايكن للمثل (( حامض يا عنب )) !! مدخل في الموضوع وهو أننا ننقد شي لم نستطع الوصول اليه وليس النقد للاصلاح ولكن لاخراج ما في النفس من مكنونات !!

والله ما فهمت غير ردك وردي (بدون تعليق)
والغريب في الموضوع بما أنك أمين مكتبة لماذا لم ترشح أمين مصادر تعلم وأنت القريب منه ؟؟!! وهذا يرجع بي الى ردي الاول أن رياح التفرغ لم تصلك فجعلت من كلماتك رشق لمن هم يجهدون انفسهم ويتعبون ويكدون لكي تخرج مراكزهم بالشكل المطلوب كما في الصور السابقة .
يا أمير الله يهديك وبس أنت ما قريت ردي أنا قلت لك في البدايه اني مرتاح في تخصصي ولو تجيني من بكره رفضتها .
وبما انك تنقد الامين لحيث أنه لا يفتح المركز فنحن نقول دعنا من الامين واعطنا أنت بحكم تخصصك ماذا قدمت في علم المكتبات ولن ننظر بعيد ماذا قدمت للمنتدى من تخصصك على الاقل !! وهنا السؤال الذي يطرح نفسه !!

أعتقد ملفي الشخصي واسمي الحقيقي موجود روح وشوف أيش قدمت للأعضاء . وخدمتهم فخر لي وتاج على راسي ما حييت. لكنك الله يهديك دائما تبني نقدك على تفكير سطحي وغريب.
أخي
طلبت طلب رد لنقدك ولا زلت لكي استفيد منك ماذا قدمت لعلم المكتبات ؟؟ وهو تخصصك لا تجاوبني انا جاوب الذين يرغبون في الاستفادة منك ثم وجهك نقدك للاخرين !!
يا أمير لو سألوني سأجيب بأنني مهما قدمت سأضل مقصرا في حق هذا العلم العظيم والا انت شايف انك انت اللي اخترعت فكرة مراكز مصادر التعلم وما احنا عارفين. وبعدين نفسي تجاوبني ليش أنت زعلان ومحرق أعصابك وحاط دوبك ودوب اثنين بالمنتدى؟

ثم أخي طلبي هذا لا يختص بمشرف او غيره هذا طلب عام نرجو أن نراه .
يا سيدي انا قلت أنك نمت وحلمت أنك مشرف وجاي تنتقدني. يارب تكون فهمت هذي المره بس

وتقبل وافر شكري .
ابدا لا شكر على واجب












التوقيع
سيذكرني قومــي إذا جد جدهم
وفي الليلة الظلـماء يفتقد البدر
  رد مع اقتباس