عرض مشاركة واحدة
قديم Nov-25-2008, 01:52 AM   المشاركة2
المعلومات

د.محمود قطر
مستشار المنتدى للمكتبات والمعلومات
أستاذ مساعد بجامعة الطائف
 
الصورة الرمزية د.محمود قطر

د.محمود قطر غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 13450
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مصـــر
المشاركات: 4,379
بمعدل : 0.65 يومياً


افتراضي تكريم الرواد

كعادة الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات في الاحتفاء والاحتفال بالذين قدموا خدمات جليلة للمهنة ..
فقد قرر الاتحاد العربي للمكتبات منح تكريمه هذا العام للسيد الأستاذ الدكتور / أبو بكر محمود الهوش ، والسيدة الأستاذ الدكتور/ مبروكة عمر محيريق ، يأتي هذا التكريم اعترافاً بفضل هذين الأستاذين على المهنيين العرب وطلاب وطالبات المكتبات والمعلومات ليس في ليبيا فقط وإنما في مختلف البلدان العربية لما قدماه للساحة العلمية من إنتاج علمي رصين يقدر لهما،ولما قاما به من خدمات علمية وإشرافية لن ينساها طلابهما.
كما يأتي هذا التكريم تقديراً للأستاذين لجهودهما المتميزة في مسيرة الاتحاد المباركة منذ نشأته فيالقيروان في يناير 1986.. والمعروف أنهما قد خدما الاتحاد في مناصب مختلفة في المكتب التنفيذي للاتحاد ولعدة فترات، وكان آخرها رئاسة الأستاذة الدكتورة/ مبروكة عمر محيريق للاتحاد في دورته 2003-2006.
ويذكر أن الجائزة ترعاها شركة النظم العربية المطورة والتي تبلغ قيمتها أربعة آلاف دولار وشهادة ودرع تذكارية، وتعتبر أهم وأكبر جائزة متخصصة في حقل المكتبات والمعلومات في الوطن العربي.





كما قام السيد أ.د. ربحي عليان بتسليم درع جامعة الزرقاء الخاصة بالأردن للسيد/ سعد الزهري .. وفاءَ لما قدمه للمهنة وللزملاء خلال فترة رئاسته للاتحاد العربي للمكتبات





































يرجى عند النقل أو الاقتباس
ذكر المصدر
منتديات اليسير للمكتبات وتقنية المعلومات












التوقيع
تكون .. أو لا تكون .. هذا هو السؤال
  رد مع اقتباس