منتديات اليسير للمكتبات وتقنية المعلومات » منتديات اليسير العامة » منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية » دبلوم مصادر التعلّم ... غير .... ولكن إلى أين ؟

منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية اطرح هنا الأفكار والمشاكل والمقترحات التي يمكن أن يستفيد منها أمناء مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية.

 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم Apr-26-2007, 01:29 AM   المشاركة1
المعلومات

محمد الزهراني
مشرف منتديات اليسير
أبــونــواف

محمد الزهراني غير متواجد حالياً
البيانات
 
العضوية: 9525
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: السعـوديّة
المشاركات: 816
بمعدل : 0.12 يومياً


افتراضي دبلوم مصادر التعلّم ... غير .... ولكن إلى أين ؟

الإخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الفصل الدراسي الأول كَثُرَ الكلام والملاحظات حول دبلوم مصادر التعلّم من حيث المقررات وعدم وجود الحقائب التدريبية وبعض أساليب التدريس والتقويم المتبعة مع المتدربين ومثل ما كنا ننتقد في الفصل الدراسي الأول فمن الأمانة أن نشيد بالتغيير الذي حدث في الفصل الدراسي الثاني وطبعاً التغيير كان للأفضل وأعتقد أن جميع الإخوة الملتحقين بهذا الدبلوم يوافقونني في هذا سواءً في كلية المعلمين بجدة أو في الكليات الأخرى ،فمن الأشياء التي يمكن الإشارة إليها اكتمال الحقائب التدريبية لجميع المقررات والزيارات الميدانية للمدارس وبعض الإدارات التعليمية وورش العمل التي تنفذ في قاعات التدريس وحلقات النقاش فكل الشكر والدعاء لمن بذل الجهود وساهم في هذا التطور.
ولكن بعد صدور الأمر السامي بضم كليات المعلمين للجامعات يتساءل الكثير عن مصير هذا الدبلوم في السنوات القادمة هل سيستمر أم لا خاصة بعد اعتماد الماجستير في مجال التقنيات في جامعة الملك عبدالعزيز وهل سيتم دمج أقسام الكلية مع أقسام الجامعة أم ستبقى هذه الأقسام كما هي .
تساؤلات كثيرة يتمنى كل أمين مركز مصادر تعلم يتطلع للالتحاق بهذا الدبلوم في السنوات القادمة أن يجد الإجابات الشافية عليها .
دعواتي للجميع بالتوفيق












التوقيع
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسفة مركز مصادر التـعلم من وجهة نظر الموسوي عبدالعزيز الخبتي منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية 6 Aug-06-2016 06:28 AM
ماهي المصادر البشرية التي يمكن أن تساعد المستفيدين في تحديد الوصول إلى مصادر الداخلية جآء الأمل منتدى الإجراءات الفنية والخدمات المكتبية 18 Oct-13-2011 12:29 PM
مصادر المعلومات الإلكترونية amelsayed منتدى الدروس النموذجية 11 Mar-18-2010 01:25 PM
مصادر المعلومات الإلكترونية د.محمود قطر منتدى تقنية المعلومات 6 Apr-29-2008 09:04 PM


الساعة الآن 06:48 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات اليسير للمكتبات وتقنية المعلومات
المشاركات والردود تُعبر فقط عن رأي كتّابها
توثيق المعلومة ونسبتها إلى مصدرها أمر ضروري لحفظ حقوق الآخرين